HomeHome  PortalPortal  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  Log inLog in  

Share | 
 

 b3d el match wel btola

Go down 
AuthorMessage
sadheart89
SportY Mod
SportY Mod
avatar

Male
Number of posts : 676
Age : 29
Registration date : 2006-08-28

PostSubject: b3d el match wel btola   Tue Nov 14, 2006 3:01 am

فاز لاعب فريق النادي الأهلي محمد أبو تركية بلقب هداف رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد أن أحرز الهدف التاسع له في البطولة بمرمي الصفاقصي التونسي والتي توجت الاهلى بطلا لها في مباراة إياب الدور النهائي بمدينة تونس .

ومن الجدير بالذكر ان اللاعب الموهوب أبو تريكة قد سجل هدف الفوز بالبطولة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من قذيفة قوية سددها بقدمه اليسرى على يمين احمد الجواشى من راسية اللاعب الانجولي فلافيو ليحتفظ الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للعام الثاني على التوالى وتأهل لبطولة العالم للأندية ابطال القارات التي تقام في اليابان في شهر ديسمبر القادم.

_________________________________________________
صاحب الأرقام القياسية يبحث عن إنجاز جديد

مانويل جوزيه مدرب الأهلي لتحقيق انجاز شخصي بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة مع الأهلي عندما يواجه الصفاقسي التونسي في الدور النهائي للبطولة هذا العام.

وقال جوزيه " أعرف جيدا إمكانيات الصفاقسي ولا أخشاه وقد طالبت اللاعبين بالتمسك بفرصة إقامة المباراة الأولى على أرضهم وإحراز أهداف تساعدنا في مباراة العودة وتحسم النهائي مبكرا لصالحنا."

وإذا ما أحرز جوزيه لقب دوري الأبطال الأفريقي مع الأهلي فسيكون صاحب الرقم القياسي إذ لم يسبق لأي مدير فني محلي أو أجنبي أن فاز بالبطولة الأفريقية ثلاث مرات في اقل من خمسة أعوام.

وقاد جوزيه الأهلي إلى منصة التتويج بدوري الأبطال مرتين الأولى عام 2001 عندما فاز الأهلي بالبطولة على حساب صنداونز الجنوب أفريقي والمرة الثانية كانت عام 2005 عندما حصل للأهلي على اللقب الثاني على حساب النجم الساحلي التونسي في نهائي عربي خالص.



وبدأ جوزيه مشوار نجاحه مع الأهلي بإحراز فوز مستحق بهدف نظيف في مباراة ودية أمام ريال مدريد الاسباني في أغسطس آب 2001 قبل أن يحرز بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية.

وترك جوزيه الأهلي وعاد إلى البرتغال فتراجع مستوى الفريق وحقق نتائج مخيبة الأمر الذي دفع المسئولين عن النادي إلى التعاقد مجددا مع المدرب البرتغالي ولكن هذه المرة في منتصف موسم 2003-2004 ليحل محل مواطنه توني اوليفيرا الذي لم يكتب له النجاح مع الأهلي.

وفور عودته نجح جوزيه في قيادة الأهلي لاستعادة لقب الدوري المحلي موسم 2004-2005 بعد غياب اللقب عن القلعة الحمراء أربع سنوات ثم حقق بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي في موسم 2005-2006.

ثم فاز جوزيه مع فريقه بكأس السوبر المحلي وكأس أبطال أفريقيا للمرة الثانية على حساب النجم الساحلي وكاس السوبر الأفريقي للمرة الثانية أيضا على حساب الجيش الملكي المغربي في فبراير شباط 2006 كما أحرز من بعده كاس السوبر المحلي لذات العام.


وحقق جوزيه مع الأهلي رقما قياسيا غير مسبوق على المستوى المحلي والأفريقي عندما لعب 56 مباراة دون أن يلقى هزيمة واحدة حتى ذهب إلى كاس العالم للأندية باليابان في ديسمبر كانون الأول 2005 ونال هزيمتين هناك.

لكن جوزيه ما زال يحتفظ بسجله الخالي من الهزائم في الدوري المصري في 63 مباراة متتالية وعلى مدار أكثر من عامين.

ومانويل جوزيه من مواليد التاسع من ابريل نيسان عام 1946 وقد أكمل عامه الستين في القاهرة قبل عدة شهور.
رد باقتباس

_________________
zaza i{{{{{{الاهلي فوق الجميع}}}}}}}i

Back to top Go down
View user profile
 
b3d el match wel btola
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» SCANDAL JAPAN TITLE MATCH LIVE 2012 ?SCANDAL vs BUDOKAN?
» "Hottest" Match of Ding Ning vs Tetyana Bilenko
» SCANDAL JAPAN TITLE MATCH LIVE 2012 ?SCANDAL vs BUDOKAN?
» SCANDAL-INDO vs Gakarian Indonesia Futsal Match
» Mix & Match Fashion Tips from SCANDAL

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
WilleniuM World :: Ahly Section :: Ahly News-
Jump to: