HomeHome  PortalPortal  CalendarCalendar  FAQFAQ  SearchSearch  RegisterRegister  MemberlistMemberlist  UsergroupsUsergroups  Log inLog in  

Share | 
 

 ahly V.C tla2e3 el gish

Go down 
AuthorMessage
sadheart89
SportY Mod
SportY Mod
avatar

Male
Number of posts : 676
Age : 29
Registration date : 2006-08-28

PostSubject: ahly V.C tla2e3 el gish   Fri Nov 24, 2006 7:12 am

الأهلي يواصل التألق و يكتسح نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة



واصل الأهلي عروضه القوية هذا الموسم و استطاع التغلب علي نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في استاد الكلية الحربية بمصر الجديدة ليؤكد أن صدارة الدوري هي مسألة وقت لا أكثر.

"

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: عصام الحضري, شادي محمد, وائل جمعة, شديد قناوي, محمد عبدالله, محمد شوقي, حسام عاشور, حسن مصطفي, عماد متعب و فلافيو.

بدأت المباراة سجالا بيت الفريقين دون خطورة علي المرميين, ووضح الحذر الدفاعي من كلا الفريقين وإن كان الأهلي هو الأفضل لكن دون فاعلية, و مع الدقيقة 14 قام فلافيو بأول تسديدات اللقاء لكن ينقذها الحارس.

مع الدقيقة 28 قام جوزيه بأول تغيير بنزول أحمد صديق بدلا من محمد عبدالله و تبعه بنزول أبوتريكة بدلا من حسن مصطفي غير الموفق مع الدقيقة 38 بعدها يضيع فلافيو أخطر فرص الشوط عندما سدد كرة رأسية قوية لكن في يد الحارس.

مع بداية الشوط الثاني و من كرة ثابتة يسدد أبوتريكة بقوة لترتد من الحائط البشري ليتابعها فلافيو بقوة داخل المرمي محرزا الهدف الأول, و من هجمة مرتدة بعدها بثلاث دقائق يحرز أبوتريكة هدفه الثاني من تمريرة أمامية متقنة لمحمد شوقي.

استمر الأهلي في السيطرة علي مجريات اللعب حتي أعطي فلافيو كرة سحرية لمتعب الذي لم يجد أي صعوبة ليضعها في المرمي محرزا الهدف الثالث في الدقيقة66 من زمن المباراة, واستمرارا لمسلسل الأهداف يحرز أبوتريكة الهدف الرابع من تمريرة عرضية لمتعب بعد انطلق من الجانب متخطيا دفاع طلائع الجيش بمهارة.

يدخل أكوتي بدلا من عماد متعب مع الدقيقة الـ70 من زمن المباراة.. يظل بعدها الأهلي مسيطرا علي مجريات اللعب حتي تنتهي المباراة بفوز كبير علي طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة.

_________________
zaza i{{{{{{الاهلي فوق الجميع}}}}}}}i

Back to top Go down
View user profile
 
ahly V.C tla2e3 el gish
Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
WilleniuM World :: Ahly Section :: Ahly News-
Jump to: